احلى حب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

احلى حب

منتدى رومانسى فنى اجتماعى ثقافى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» العـــــــــــــودة
الخميس أكتوبر 21, 2010 10:39 am من طرف The Giant

» معادلة الزواج
الأحد أغسطس 15, 2010 6:41 am من طرف The Giant

» ورط اللى بعدك بسؤال
الجمعة أغسطس 13, 2010 7:08 am من طرف The Giant

» قالوا عن الدنيا
الجمعة فبراير 19, 2010 5:22 pm من طرف الماجيك

» عند الرقم 7 واكتب اسم العضو اللي معجب بيه...
الجمعة فبراير 12, 2010 1:05 pm من طرف lovely princess

» فضل الوضوء قبل النوم
الجمعة فبراير 12, 2010 1:19 am من طرف Brave Heart

» انتبه فأنت ملعون من الله
الجمعة فبراير 12, 2010 12:35 am من طرف Brave Heart

» لعبة كيوبيد((لعبة الحب))....
الخميس فبراير 11, 2010 1:15 pm من طرف k!moo

» حاول ان تبتسم كلمات مبتسمه
الخميس فبراير 11, 2010 1:13 pm من طرف k!moo

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Brave Heart
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
العمر : 28
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 22, 2009 2:59 pm


أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

من موسوعة جينيس :

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

و لله في خلقه شؤون , اللهم ثَبِت علينا العقل و الدين يا رب

-----------------------------------------

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كتير
-----------------------------------------

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!

هههههههههههههههه
-----------------------------------------

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!

سبحان الله , نصيب ...

-----------------------------------------

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!



-----------------------------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه

هههههههههههههه

_________________


بحبــــــــــــــــــــك يا مصــــــــــــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
semsema
مشرفه الحب
مشرفه الحب
avatar

عدد المساهمات : 888
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 22, 2009 3:09 pm

affraid pale
ايه ده وايه الهبله اللي في الاول دي
نااااااايس توبيك

_________________


ما تعرفش ليه
لو ابص لك ما بشلش عيني من عليك
واول باول كل حاجه بقولها ليـــك
وليه بس صوتي بيحلى لما بيناديك
وليه بس اسمي بيحــلى لو تندهني بيــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7la7obfeldonia.ahlamontada.net/
Mony_flower
مشرفه القسم العام
مشرفه القسم العام
avatar

عدد المساهمات : 568
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 25
الموقع : في بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 22, 2009 6:41 pm

ايه الناس دي مين اللي قالها تشرب مبيد يتها نيله
ههههههههههههههههههههههههههه
ميرسي اوي علي الموضوع
نايس توبيك

_________________


دخول متقطع بسبب ظروف الدراسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jinny
مشرفه بنات فقط
مشرفه بنات فقط
avatar

عدد المساهمات : 478
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 25
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 26, 2009 11:08 am

سبحان الله
دى واحدة غريبه جدا

شكرا على الموضوع
بجد رائع فعلا
تسلم ايدك ...
lol! lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى حب :: الغرائب والعجائب-
انتقل الى: